الخميس، 21 فبراير 2008

أجمل معاني الحزن

الحزن: هو أن ألتقيك في زحمة العمروأنسج معك أجمل حكاية حب نعيش تفاصيلها وطقوسها ونحلم بغدٍ أفضل ,,,, ثم تنتهي الحكاية بمأساه
الحزن هو أن أفتح لك مدن أحلامي وأسكن معك في قصر من الخيال ثم ينهار القصر على رأسي
الحزن: هو أن أخبئ عمري في قلبك وأملأ حقائبك بأيامي وأضع سعادتي في عينيك ثم ألوّح لك مودعا لاحول لي ولا قوة
الحزن هو أن تصبح مع الأيام عيني التي أرى بهما وهوائي الذي أتنفسه ودمي الذي أعيش به ثم أنزفك عند الرحيل دفعه واحدة
الحزن أن أدمن حبك وأدمن صوتك وأدمن عطرك وأدمن وجودي معك ثم أفتح عيني على غيابك
الحزن أن تتحق بعد حلم وألتقيك بعد أمنية وأن تأتي بعد إنتظار وأن أجدك بعد بحث وأن أستيقظ على زلزال رحيلك
الحزن أن اغمض عيني فأراك وأن أخلو بنفسي فأراك وأن اقف أمام المرآة فأراك وأن ألمح هداياك فأراك وان أقرأ رسائلك فأراك وعندما أعود لواقعي لا أراك
الحزن أن ياتي العيد وأنا وحدي وأن يأتي الربيع وأنا وحدي وأن تهطل الأمطار وأنا وحدي وأن يطرق الحنين بابي وأنا وحدي وأن يمضي بي أجمل العمر وانا وحدي
الحزن أن أراك صدفة وأن يجمعني بك الطريق ذات يوم فأراك بصحبة غيري يدك في يد غيري تنظر إلي فلا تعرفني وعمري خلفك يناديك فلا تسمعه
الحزن أن أكتب فلا يصلك صوتي وأن أصرخ فلا يصلك صوتي وأن ألفظ أنفاسي فلا أراك وأن أموت فيصلك النبأ كالغرباء

هناك 9 تعليقات:

فيزو2000 يقول...

عبرت سيدى عن الحزن بكلمات رنانة وجيدة
فهل للفرح جانب فى حياتك ليكون بعد الصبر
الفرج , او بعد المر حلو ؟

في حب مصر يقول...

شكراً لك سيدي على التعليق على هذا البوست واتمنى أن تواصل مشاركتك وتعليقاتك
بالتأكيد لكل إنسان مشاعره من الحزن والفرح والتي تحكمها ظروف حياته وقدره، وإنشاء الله سيكون هناك تعبيرات في وقت لاحق عن معاني الفرح والسعادة

وعلى فكرة انا مش كئيب قوي برضة
شكراً على تعليقك واتمنى تواصلك المستمر مع نور الحياة

22 فبراير, 2008 10:16 م

غير معرف يقول...

يا عم ارسيلك على بر لسياسة وحال البلد، لا حب وحزن وعواطف ومشاعر ، وياريت بما انك بتقول انك سياسي تركز في السياسة وتسيبك من الكلام التاني ده سيبوا لنا احنا علشان انا مؤمن بالتخصص

في حب مصر يقول...

أنا موافق على الاقتراح

بس انت نسيت تعرفني بنفسك وتخصصك علشان نعرف نقسم التخصصات

غير معرف يقول...

الاخ الكريم فتوح بك
ياريت تيجي انت وحسان ونجلس على القهوة وندردش بمزاج
ونتكلم عن الحديد والحزن والحب وكل شئ

غير معرف يقول...

• الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق ( كامل الشناوي )
كلما أتأمل الوضع في مصر ينتابني احساس قوي بالخوف والقلق
معدلات الفقر وصلت حدودا لم نشهدها حتي بعد نكسة يونيو 67، وبلغت نسبتها
نحو 52%، أي ما يزيد علي 35 مليون مصري يعيشون تحت خط الفقر.
• مع دقات الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل اليوم أكون قد أكملت الثلاثين عاماً، وهي المرة الثانية التي "أحتفل" فيها بعيد ميلادي، الذي يوافق الثامن والعشرين من فبراير 1978، خارج مصر؛ حيث احتفلت به العام الماضي مع بعض أصدقائي هنا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ولكني اليوم قررت أن أحتفل به بطريقة مختلفة من خلال الجلوس أمام مدونتي البسيطة وكتابة بعض الخواطر التي تدور في ذهني وأنا على أعتاب العقد الرابع من العمر.

اليسا وهيفاء وهبي ونانسي عجرم راكبين قطار وبيتكلموا عن فارس أحلامهم
إليسا قالت: نفسي أتجوز ضابط
هيفا قالت: نفسي أتجوز صيني
نانسي قالت: نفسي أتجوز لاعب كرة مشهور
سمعهم واحد دخل عليهم وقالهم
معاكوا العقيد شونج يونج الشهير بأبوتريكة
الحزن: هو أن ألتقيك في زحمة العمروأنسج معك أجمل حكاية حب نعيش تفاصيلها وطقوسها ونحلم بغدٍ أفضل ,,,, ثم تنتهي الحكاية بمأساه
الحزن هو أن أفتح لك مدن أحلامي وأسكن معك في قصر من الخيال ثم ينهار القصر على رأسي

بقولك والنبي ماتنساش تجيب لي معاك باكيت بانجو

سمراء يقول...

رسمة بكلماتك لوحة كل مافيها يعبر عن كل حزنى ،فبكى قلبى،لازلت اعيد قراة الحروف وكأنى استعذبة بكائه


كلمات رائعة
بتكتب فى السياسة وكمان فى الحب
أهنئك

في حب مصر يقول...

سمراء

ربنا يكرمك على التعليق الجميل ده

بس انا مش عايزك تكوني حزينة

ودايما متفائلة انشاء الله

منوارني

غير معرف يقول...

كلام منظوم و ليه معانى يا رب تواصل في عطائك